توثيق حساب انستقرام

توثيق حساب انستقرام

يلاحظ الكثير منا، أثناء تصفح موقع وتطبيق انستقرام Instagram الشهير، أن هناك حسابات مميزة بعلامة زرقاء أو ما تسميه الشركة بـ توثيق حساب انستقرام وعادة ما تكون المشاهير والهيئات الحكومية والشركات والعلامات التجارية العالمية ونوادي كرة القدم وغيرها هم الحاصلون على تلك العلامة الزرقاء

و بالتالي فان الهدف الأساسي من توثيق حساب انستقرام هو التفريق بين الحسابات الرسمية والحسابات المزيفة المتبقية أو حسابات المعجبين للنادي أو المشاهير أو منتحلي الشخصية وغيرهم و تتطلب هذه الشركات أو الأطراف التحقق من حساب Insta بعلامة زرقاء

كما انه يرغب الكثير منا في الحصول على هذا الرمز المميز في حساباتهم الشخصية أو التجارية لزيادة مصداقية وثقة المتابعين أو العملاء فهل من السهل الوصول الى العلامة الزرقاء وتسجيل الحساب أم أنه صعب و ما هي الخطوات اللازمة للتحقق من حساب Instagram بعلامة زرقاء وهل يمكن الحصول عليها من خلال إجراءات وطرق معينة ام ان هناك أساس ومعيار قبل طلب عملية توثيق حساب انستقرام و ما هي خطوات المصادقة على حساب Instagram

ولذلك سنتحدث معكم و بشكل تفصيلي على جميع الإجابات السابقة و بصورة واضحة

هل عملية توثيق حساب انستقرام له أهمية كبيرة ؟

الشارة الزرقاء التي تحصل عليها بعد التحقق من حساب Instagram الخاص بك هي علامة تظهر بجوار اسم حسابك لإخبار الآخرين أن الحساب هو الوجه الرسمي الحقيقي لتلك الشخصية العامة أو المشاهير أو العلامة التجارية.

وبالتالي تساعد هذه العلامة في تجنب الحسابات المزيفة أو انتحال الهوية، وتجعل من السهل العثور على العلامات التجارية أو الشخصيات العامة التي يرغب المستخدمون في متابعتها

ما هي المتطلبات اللازمة من اجل توثيق حساب انستقرام ؟

من المعروف انه في جالة إذا كان من السهل امتلاك او توثيق حساب انستقرام أو إتاحته لجميع أنواع الحسابات فلن يرغب أحد في الحصول على هذه العلامة الزرقاء

ولكن تنطبق عملية توثيق حساب انستقرام فقط على الحسابات التي يعتبرها Instagram ذات مصلحة عامة وبشكل أكثر تحديدًا، يجب أن تكون شخصية عامة أو شخصية مشهورة أو علامة تجارية عالمية.

لذلك يجب عليك الالتزام بشروط خدمة النظام الأساسي وإرشادات المجتمع، وبشكل عام، يوضح Instagram على الموقع الرسمي الميزات الإضافية التي يجب أن يتمتع بها حسابك وهي على النحو التالي :

·        الأصالة ؛ من الواضح أن حسابك يجب أن يمثلك شخصيًا وأن يحمل من تدعي أنه أي شخص حقيقي أو شركة مسجلة أو علامة تجارية.

·        حصري ؛ يمكن التحقق من حساب واحد فقط لكل شخص أو شركة، باستثناء الحسابات الخاصة باللغة.

·        الدعاية ؛ إذا كنت تريد التحقق من حساب Instagram الخاص بك، فستجعله بالتأكيد متاحًا للاستخدام العام، ولن تقبل بجعله حسابًا خاصًا!

·        الاكتمال أي يجب أن يكون لديك سيرة ذاتية (Bio) وصورة شخصية ووظيفة واحدة على الأقل.

بالإضافة الى ذلك فانه يجب الانتباه إلى إرشادات انستجرام Instagram، والتي تنص على أن ملفك الشخصي يجب ألا يحتوي على رابط لإضافتي على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى.

يجب اتباع الحسابات ؛ يكرر Instagram أن الحسابات التي تم التحقق منها يجب أن تمثل شخصيات معروفة جيدًا في البحث أو العلامات التجارية أو الكيانات الحقيقية.

و عند مراجعة طلبات التحقق من حساب Instagram، ينظر انستجرام إلى المستخدمين لوجودهم في مصادر إخبارية متعددة، باستثناء المحتوى المدفوع أو الترويجي.

ما هي شروط وأحكام توثيق حساب انستقرام ؟

وجد أنه يجب استيفاء مجموعة من الشروط في الحساب قبل التقدم بطلب توثيق حساب انستقرام  Instagram وذلك لزيادة فرصك في الحصول على علامة زرقاء، والتي يمكن تلخيصها على النحو التالي:

01 – يجب أن تمتثل لقوانين Instagram: حيث سيؤدي الامتثال لقوانين Instagram إلى زيادة فرصك في المصادقة وسيكون هناك بالتأكيد علامة زرقاء. في المقابل، من المؤكد أن ارتكاب عدد كبير من الانتهاكات سيؤدي إلى الرفض.

02 – استخدم حسابًا حقيقيًا: يجب أن يكون الحساب الحقيقي فردًا أو مؤسسة أو نشاطًا تجاريًا حقيقيًا، لذلك يجب ألا يكون حسابك حساب معجب، أو فكرة، أو إشعار، أو هجاء، وما إلى ذلك.

03 – لديك قاعدة معجبين: إذا لم تكن مشهورًا بما فيه الكفاية، فلن يتم التحقق من حسابك على Instagram بواسطة العلامة الزرقاء، يجب عليك طلب الاسم أولاً، ثم طلب التحقق، فهذه قاعدة عامة.

كيف نقوم في medmarkt بـ توثيق حساب انستقرام ؟

من المعروف أن توثيق حساب انستقرام تقتصر على المشاهير وأصحاب الحسابات الأقوياء، لذلك يفقد البعض الأمل في توثيق حساباتهم، بينما ينفق آخرون آلاف الدولارات على توثيق حساب انستقرام في الأماكن الخطأ، مع نتائج سلبية.

ولكن معنا في medmarkt  كل ما نقوم به هو تقديم طلب شرعي، وجعل الطلب أولوية في الملف والاتصال بنا مباشرة من خلاله مع Instagram، حيث اننا جاهزون في استكمال طلب توثيق حساب انستقرام في ما لا يزيد عن 3 أيام عمل

لماذا يجب الاعتماد علينا في medmarkt ؟

من المعروف انه لا توجد شركات نزيهة في الشرق الأوسط تقدم خدماتنا، فنحن نفعل الكثير لكسب ثقة عملائنا وتقديم الكثير من الضمانات. نحن أيضًا شريك رسمي لـ Facebook Media ولدينا اتصال مباشر مع بعض المسؤولين على Instagram و Facebook ومعظم وسائل التواصل الاجتماعي ومنصات الإعلان

هل نقوم في medmarkt.net بـ توثيق حساب انستقرام  أيا كان نوعها ؟

بالطبع لا. يجب أن يكون للحسابات شروط وأحكام معينة، ما عدا الشهيرة منها، لكن يجب أن تكون حسابات رسمية لمؤسسات رسمية أو أفراد، بأسماء صحيحة وصور شخصية، ويجب أن يكون هناك بعض التفاعل في الحساب، وإلا فلماذا نسجله؟ ولكن إذا كان الحساب جديدًا، فيمكننا المساعدة في إنشاء الحساب استيفاء متطلبات ومعايير الوثيقة بشكل صحيح

ما هو المقابل لـ توثيق حساب انستقرام  ؟

نعلم جميعًا أن التوثيق قد يكون مجاني. حيث انه لا يبيع Instagram الشهادات على الإطلاق فهذا إنه غير قانوني، و لكن تخيل انه يتم توثيق لجميع الوكلاء مجانًا و تخيل عدد الحسابات التي ستتم مصادقتها مما يجعل المصادقة تكاد تكون مستحيلة

و لكي نتمكن من الوصول المباشر إلى منصة الاتصال، يجب أن نكون شريكًا إعلانيًا، الأمر الذي يتطلب إنفاق الكثير من المال على منصة الإعلان. لذا نحن في medmarkt  أفضل شركة تسويق الكتروني نفرض رسومًا على خدمات المستندات لمواصلة تقديم المستندات والخدمات الأخرى

فائدة توثيق حساب انستقرام

 يسعى الكثيرون للحصول على هذه الشارة الزرقاء للتباهي، أو الظهور كمشهور، لكن بقية اللون الأزرق له مزايا مختلفة، بما في ذلك:

  • زيادة قيمة الشركة عندما نريد التسوق عبر الإنترنت، هل تميل إلى الوثوق في الشركات الأخرى؟ تعني العلامة الزرقاء أن طريق النجاح طويل، حتى لو وافق Instagram على طلب التحقق، باختصار، العلامة تعني الثقة.
  • أنت تجعل عرضك التقديمي يصل إلى المزيد من المتابعين، وعندما يتصفح شخص ما حسابك الشخصي ويجد أن حسابك الشخصي يشير إلى العلامة المرتبطة بالشخصية في ذهنه، فهذا بحد ذاته فضول وحماس. والدافع للمتابعة يكون على حسابك المحتوى.
  • إنه يحمي حقوق الملكية الخاصة بك ويحميها من السرقة أو التزوير. مثل عدد المرات التي نريد البحث فيها عن ممثل، عندما نكتب اسمه، نجد عشرات الصفحات التي بها الكثير من المتابعين، ولكن دائمًا ما تكون الشارة الأخيرة.
  • يمكّنك من الرجوع إلى حسابات موثوقة أخرى بحيث يكون لديك فرصة أفضل لإنتاج المزيد من المحتوى المشترك. تعتبر الشركات المدفوعة إستراتيجية جيدة وشائعة بين صانعي المحتوى.